الصفحة الرئيسية



الأخبار والإعلانات



الأخبار والإعلانات

الاحتفال بالمولد في العقبة

أضيف بتاريخ : 03-12-2018


برعاية سماحة مفتي عام المملكة الدكتور محمد الخلايلة وبحضور معالي رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الخاصة وعطوفة محافظ العقبة وعطوفة مدير مخابرات العقبة وثلة كبيرة من أصحاب الفضيلة والسعادة والعطوفة أقامت شركة إدارة وتشغيل موانئ العقبة -والتي يديرها عطوفه المهندس محمد المبيضين- حفل المولد النبوي الشريف في نادي الأمير راشد.

وألقى سماحة المفتي العام كلمة بين فيها أهمية هذه الذكرى العظيمة، مشددا على معاني القيم والأخلاق النبوية من التسامح والتعايش والرقي في كل حياتنا لا سيما في وسائل الاتصال الحديثة.

وأشار إلى ضرورة التأسي برسول الله صلى الله عليه وسلم، والسير على هدية، وهذا ما يعطي للاحتفال معنى عملي ينعكس على أخلاق المؤمنين الذين يحتفلون به صلى الله عليه وسلم.

كما ألقى عطوفة المهندس المبيضين كلمة رحب فيها بسماحة المفتي العام، وأشاد فيها بالمعاني التي نستذكرها في هذه المناسبة العطرة، ثم قام بتسليم درع الشركة لمعالي رئيس السلطة ليقدمه إلى سماحة المفتي العام.

 وتخلل الاحتفال مجموعة من الأناشيد الدينية التي تمدح رسولنا الأعظم صلى الله عليه وسلم

رقم الخبر [ السابق | التالي ]


التعليقات


Captcha





فتاوى مختصرة

أعاني من كثرة الغازات، خاصة عندما أصلي، فإني أعيد الوضوء أكثر من سبع مرات، وعندي وسواس في هذا الأمر، على الرغم أني ذهبت إلى طبيب وأعطاني دواء لكنه لم ينفع؟

إذا كان الريح يتقطع في وقت من الأوقات بين الصلاتين فعليك أن تنتظر إلى هذا الوقت فتتوضأ وتصلي، وإذا كان خروجه باستمرار فتتوضأ بعد دخول الوقت وتصلي، ويعفى عن خروج الريح أثناء الصلاة. والله تعالى أعلم.

هل تجزئ أضحية العيد عن العقيقة؟

لا تجزئ الأضحية عن العقيقة، فهذه عبادة، وتلك عبادة أخرى مستقلة. والله تعالى أعلم.

هل يجوز توزيع لحم المنذورة على الفقراء أم أطبخه وأقدمه لهم؟

الذبيحة المنذورة لا يأكل منها الناذر، وتقدم بحسب الشرط الذي اشترطه الناذر ابتداءً إما مطبوخة أو نيئة، فإن أطلق فتوزيعها نيئة أولى.

روابط سريعة

أرسل سؤالك

يسرنا استقبال أسئلتكم الشرعية

اقرأ المزيد

حساب الزكاة

احسب زاكتك بناءً على سعر الذهب

اقرأ المزيد

الخدمات المقدمة

دليل خدمات دائرة الإفتاء العام

اقرأ المزيد

شكاوى واقتراحات

شكاوى واقتراحات واستفسارات إدارية

اقرأ المزيد