الصفحة الرئيسية



الأخبار والإعلانات



الأخبار والإعلانات

ورشة معايير جائزة التميز

أضيف بتاريخ : 16-05-2024


ورشة عمل حول معايير جائزة جلالة الملك عبد الله الثاني للتميز وجائزة الموظف المثالي

ضمن مبادرة القائد القدوة التي أطلقتها دائرة الإفتاء العام، عقدت الدائرة ورشة عمل حول معايير جائزة جلالة الملك عبد الله الثاني للتميز وجائزة الموظف المثالي، وذلك حرصاً على نشر ثقافة التميز وتأهيل الموظفين وتمكينهم للمواقع القيادية، وقد قام فضيلة الدكتور محمد يونس الزعبي مفتي العاصمة بإعطاء الورشة التعريفية، وتحدث فيها عن معايير جائزة جلالة الملك عبد الله الثاني للتميز، وجائزة الموظف المثالي، مبيناً كافة المعايير المعتمدة في الجائزة، والتي لابد للموظف المتميز أن يتعرف عليها .

ومن الجدير بالذكر أن دائرة الإفتاء العام قد حصلت على جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية، وكذلك حصل فضيلة الدكتور محمد يونس الزعبي مؤخراً على جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية، والتي تعد من أهم أدوات التحفيز وترسيخ ثقافة التميز في القطاع الحكومي.

 

رقم الخبر [ السابق ]


التعليقات


Captcha





فتاوى مختصرة

هل يجوز قضاء الصلاة في الأوقات التي نُهي عن الصلاة فيها؟

يجوز قضاء الفائت من الصلوات في كل وقت حتى في الأوقات المنهيّ عن الصلاة فيها، والصلاة التي تحرم ولا تنعقد في أوقات النهي هي صلاة النافلة المطلقة، والنافلة التي ليس لها سبب متقدِّم كسنّة الإحرام وسنّة صلاة الاستخارة، ولا يكره شيء من الصلاة في هذه الساعات بمكة المكرمة.

بعد شهر ونصف من انتهاء النفاس على زوجتي، تجد من حين لآخر قليلا من الدم، علماً أنها ترضع، فما هو هذا الدم، وهل تصوم وتصلي عندما تجده؟

هذا دم نفاس، فلا تصوم ولا تصلي حتى ترى علامة الطهر، ما لم تزيد عن ستين يوماً؛ لأن أكثر النفاس ستون يومًا، وغالبه أربعون يومًا، وما زاد عن الستين استحاضة، وحبذا مراجعة الطبيبة بعد الستين. والله أعلم.

هل يحل لنا أن لا نصل أرحامنا إذا كانت مجالسهم مجالس معصية؟

صلة الأرحام واجبة، فإن كان في المجلس منكر يزول بوجودك فيجب أن تصلهم، وإن كان المنكر لا يزول بوجودك فيكفي أن تصلهم بالسلام عليهم بالهاتف ونحوه.

روابط سريعة

أرسل سؤالك

يسرنا استقبال أسئلتكم الشرعية

اقرأ المزيد

حساب الزكاة

احسب زاكتك بناءً على سعر الذهب

اقرأ المزيد

الخدمات المقدمة

دليل خدمات دائرة الإفتاء العام

اقرأ المزيد

شكاوى واقتراحات

شكاوى واقتراحات واستفسارات إدارية

اقرأ المزيد